LATEST ADDITIONS

تحميل لعبة Mafia Definitive Edition للكمبيوتر مجانا




الجزء الأول من ملحمة المافيا - الجنة المفقودة ، إلينوي ، ثلاثينيات القرن الماضي
في هذه النسخة الكاملة ، ابحث عن مكانك في صفوف المافيا خلال عصر الحظر. بعد مشادة مع العالم السفلي ، وجد سائق سيارة أجرة تومي أنجيلو نفسه غارقًا في عالم الجريمة ومخاطره. في البداية ، مترددًا في العمل مع عائلة ساليري ، سرعان ما اكتشف تومي أن المكافآت أفضل من أن يتجاهلها.
العب في فيلم العصابات:
العب كمافيا في أيام الحظر واجعل مكانك في صفوف المافيا.
الجنة المفقودة ، ولاية إلينوي:
منظر للمدينة تم إعادة إنشاؤه بدقة في ثلاثينيات القرن العشرين والذي سيتيح لك الإعجاب والاستماع والتفاعل مع الهندسة المعمارية والسيارات وثقافة فترة ما بين الحربين العالميتين.
إعادة النظر الكلاسيكية:
طبقًا للأصل ، تلتقط هذه النسخة الموسعة طريقة اللعب والموسيقى الأصلية. ابحث عن المافيا كما في ذكرياتك والمزيد.

لشراء Mafia: Definitive Edition ، افتح زي Tommy وكابينة القيادة في Mafia II: Definitive Edition و Mafia III: Definitive Edition.












مميزات لعبة المافيا 1


يمكنك الآن أن تصبح بطلاً لفيلم عن المافيا وصعوباتها وجوائزها العظيمة. أما الأحداث فهي تحدث في أمريكا في وقت كان المنع متفشياً هناك.

سوف يسعد المكان الحضري بالتفاصيل والتفصيل ، والذي تم استعارته من مدينة حقيقية عام 1930 تسمى Lost Haven ، إلينوي.

بذل المطورون الكثير من الجهد لإعادة تصميم اللعبة والآن سيكون لديك منتج عالي الجودة لعينة جديدة. في نفس الوقت ، تم الحفاظ على موسيقى وأجواء اللعبة الأصلية.

سيكون عليك السفر عبر منطقة شاسعة تبلغ مساحتها الإجمالية 16 كيلومترًا مربعًا.

تنتظرك مجموعة متنوعة من المهام ، بما في ذلك المطاردات والمعارك بالأسلحة النارية والسطو على البنوك والأمسيات الرومانسية وحتى القتل الجماعي. تعتمد المكافأة ودرجة السمعة على جودة العمل.

ستحتوي المدينة على العشرات من مناطق الألعاب المصممة جيدًا مع تفاعل كامل وحرية كاملة في العمل. ستسعد بالتفاصيل الصغيرة والأجواء الفريدة والأناقة والحفاظ على خصوصيات عام 1930.

تتضمن حبكة اللعبة أحداثًا حقيقية في ذلك الوقت ، كانت متداخلة بشكل وثيق مع الخيال والشائعات. على أي حال ، فإن كل ما سيحدث في اللعبة سيكون حقيقيًا قدر الإمكان وسيؤثر حتى على بعض الأحداث التاريخية.

تضم الحديقة الفنية أكثر من 60 مركبة ، تم إعادة تصميم كل منها وتتمتع بمظهر مبهر. سوف يسعد عشاق السيارات القديمة بما يرونه.

لم ينس المطورون الأسلحة ، من بينها المسدسات والبنادق والمدافع الرشاشة وغير ذلك الكثير. سيتم تقديم كل شيء مع وضع إطار زمني في الاعتبار ، لذلك لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن بندقية Thompson Assault و Magnum Revolver هما الخياران الأقوى في أي نزاع.

وفقًا لمتجر Microsoft ، ستكون اللعبة متاحة في 28 أغسطس 2020 ، وفي هذا اليوم يمكنك تنزيل لعبة Mafia Definitive Edition torrent منا ، لذا فإن الأمر يستحق الاستعداد والتخزين في بعض وقت الفراغ. نحن جاهزون وسنعلمك على الفور بأن المنتج جاهز للتنزيل.

مقطورة / طريقة اللعب:



MINIMALE :
Système d'exploitation et processeur 64 bits nécessaires
Système d'exploitation : Windows 10 64-bit
Processeur : Intel Core-i5 2550K 3.4GHz / AMD FX 8120 3.1 GHz
Mémoire vive : 6 GB de mémoire
Graphiques : NVIDIA GeForce GTX 660 / AMD Radeon HD 7870
DirectX : Version 11
Espace disque : 50 GB d'espace disque disponible
Carte son : DirectX Compatible

الحجم: 36.72 جيجابايت

No comments