LATEST ADDITIONS

تحميل لعبة Company of Crime برابط تورنت و برابط مباشر


حول هذه اللعبة 

Company of Crime هي لعبة بناء إمبراطورية بمهام تكتيكية تعتمد على الدور.
يقام في الستينيات في لندن ، العاصمة الثقافية للعالم والتي تعد موطنًا لها
مجموعة من الثقافات والنقابات الفرعية. هدفك: أخذ زمام المبادرة
العالم السفلي ، أو - إذا لعبت دور كبير مفتشي سكوتلاند يارد وفريقه الطائر الشهير - قم بتفكيكه بشكل منهجي. وبالتالي سيتم نقلك إلى الحانات والنوادي والأطباء البيطريين والخياطين والموانئ والعديد من الأماكن الأخرى لتوسيع تأثيرك على المدينة. يتكون فريقك من رجال العصابات الذين تم قطعهم عن الجريمة أو المفتشين الذين أتقنوا فن الاستجواب. يبقى سؤال واحد: من سيتولى السيطرة على لندن؟
الميزات:
قتال شبه تكتيكي تناوب الأدوار
تركز شركة Company of Crime على القتال اليدوي والبيئات المحصورة ، وتميز نفسها عن غيرها من الألعاب الإستراتيجية القائمة على الأدوار. الوحدات لها منطقة تحكم تحددها اختياراتك. صد حركات العدو ، ولعب التفوق العددي ، واكسب مكافآت هجوم الكماشة بأخذ الأعداء من الخلف. يمكنك حتى أن تهبط بركلات ذكية حيث يكون من المؤلم حماية الوحدات التي من شأنها أن تجعل الأهداف سهلة. إذا سحب أي شخص مسدسًا ، احتمي أو حاول انتزاعه بعيدًا قبل أن تتراكم الجثث.

ميكانيكا الخطر
خلال الانتهاكات التي ترتكبها ، يكون لديك اهتمام كبير باستخدام السلطة التقديرية للتسلق إلى العالم السفلي. لن يؤدي إطلاق نيران العدو ونيرانه إلا إلى جذب المزيد من الخصوم ؛ بقدر ما يمكن القول إن الإمبراطورية الإجرامية التي تتحدث كثيرًا عنها لن تكون عظامًا قديمة. من الصعب دائمًا خوض معركة ضارية أكثر من تجنبها ... وإذا تصاعد الموقف ، فمن الأفضل أن يكون لديك ما تشتريه من رجال الشرطة.

نظام المستوى
لعب دور الشرطي واللص ، نعم ، ولكن في العمق. مهما كانت المهمة ، لديك
التقدم لا يقتصر فقط على الصحة والقدرة على التحمل. لا بأس أن تضرب صاحب الحانة ،
لكن لا يمكنك الابتعاد قبل وصول الشرطة: يجب عليك أولاً جمع كل الأدلة على تورطك قبل الإبحار.

التجارة المشروعة القائمة على الجريمة
تتطلب أي إمبراطورية إجرامية جيدة واجهة ذات مصداقية. أنت تتقدم في اللعبة من خلال ... كيفية وضعها ... "إقناع" السكان ببيعك أعمالهم ومنازلهم بأسعار منخفضة للغاية ، أو على الأقل السماح لك باستخدام غرفهم الخلفية دون إحداث موجات. كلما زاد عدد المباني التي تمتلكها ، زاد عدد الأشياء والإمكانيات والعناصر التي يمكنك الوصول إليها ، ولكن كلما زادت مخاطرتك بغارة مفاجئة من قبل الشرطة أو عائلة منافسة.

هذه القصة ليست لك فقط
قد تكون مهمتك هي إنشاء إمبراطورية إجرامية أو تفكيكها ، فهذه القصة ليست مقتصرة عليك: إنها قصة لندن في الستينيات ، بضرباتها ، وتعديلها ، ورؤوس الليمون ، وموسيقى الروك وكل الآخرين. الثقافات الفرعية في ذلك الوقت.
إنها أيضًا قصة سقوط إمبراطورية. برزت المملكة المتحدة خلال الحرب الباردة ثقافيًا لكنها عانت من ضغوط داخلية وخارجية متزايدة. أمر غامض يسعى للتسلل إلى الإمبراطورية البريطانية ؛ ولكن من الأفضل لمحاربة هذا التهديد من فرقة الطيران الشهيرة وخبراء العالم السفلي؟

الشرطة المستجيبة
في مواجهة غموض المفاوضات المشبوهة ، تلعب الشرطة دورها بشكل أكثر تفاعلاً. يتم إخطارك فقط عند حدوث العنف ، ولكنها ليست أفضل طريقة للحصول على أدلة ضد العائلات الإجرامية. قم بتكليف رقبائك بالكشف عن مواقع العالم السفلي والتحدث إلى المخبرين وطلب أوامر تفتيش ضد المباني المشبوهة. تأكد من أن الأدلة لا تختفي قبل الاعتقالات ، وإلا فإن الجاني يخاطر بالإفراج عنه بأسرع ما تم القبض عليه.






MINIMALE :
Système d'exploitation et processeur 64 bits nécessaires
Système d'exploitation : Windows 10 64-bit
Processeur : Intel Core i5 7400
Mémoire vive : 8 GB de mémoire
Graphiques : Nvidia GeForce GTX 760 with 2GB of VRAM or equivalent
DirectX : Version 9.0c
Espace disque : 20 GB d'espace disque disponible

RECOMMANDÉE :
Système d'exploitation et processeur 64 bits nécessaires


رابط مباشر


رابط تورنت

No comments