LATEST ADDITIONS

شرح تحميل لعبة Truck.and.Logistics.Simulator برابط مباشر


قم بتقديم طلبات لأكثر من 20 مركبة فريدة من نوعها ، وقم بإجراء مناورات تحميل معقدة ، وسلّم مجموعة متنوعة من السلع مباشرة إلى عملائك. إتقان جميع الجوانب اللوجستية للرافعات الشوكية والرافعات عن بعد ، والرافعات ، والجرافات ذات العجلات والمزيد لتحميل الشاحنات الخاصة بك والشاحنات الصغيرة والشاحنات الثقيلة.

انغمس في قلب وضع Career ونظام التقدم ، وأكمل العديد من المهام لشراء مركبات جديدة ، وتحسين أسطولك ونقل أكبر الأحمال. قم بمهام خطرة باستخدام لوادر مفصلية تصل إلى 21 طنًا وأثبت مهاراتك خلف عجلة قيادة المركبات الأكثر روعة. إتقان جميع المركبات ، استخدم كل منها بأقصى طاقتها لزيادة دخلك وزيادة خبرتك ، ووجد أكبر شركة لوجستية في المنطقة.

كن خبيرا متخصصا في المهام الفنية الأكثر حساسية ، مثل تسليم البضائع الهشة. اهتم بالتحميل والقيادة والتسليم دون إتلاف بضاعتك للحصول على مكافآت أفضل. ضع العديد من المركبات على متن المقطورات الخاصة بك للقيام بالعديد من مهام نقل المركبات. قم بتثبيت المقطورات بمركباتك لزيادة سعة حمولتك ، وإصلاح المركبات الخاصة بك من خلال مناطق الصيانة وإعادة تزويدها بالوقود في محطة الوقود.

استمتع بتجربة لعب متعدد اللاعبين وإكمال توصيل قوافل مثيرة مع أصدقائك الذين يلعبون على Switch و PC. ابدأ عمليات التسليم الآن وقم ببناء إمبراطورية الخدمات اللوجستية الخاصة بك!


أكثر من 20 مركبة فريدة من نوعها مع معالجة داخلية واقعية
لعب متعدد اللاعبين مع مهام تعاونية. قم بتكوين القوافل وإجراء عمليات التسليم إلى جانب أصدقائك
قم بشراء عدد لا يحصى من المركبات التي تتراوح من الشاحنات الصغيرة إلى الشاحنات الثقيلة ، وقم بتوسيع أسطولك اللوجستي
تحميل الشاحنات الخاصة بك باستخدام المركبات الفريدة المستخدمة بشكل متكرر في الخدمات اللوجستية (الرافعة الشوكية ، الجرافة ، الرافعة ، إلخ)
نقل المركبات الثقيلة (السيارات ، الرافعات الشوكية ، اللوادر بعجل ، جميع التضاريس) عن طريق تحميلها على المقطورات الخاصة بك
دورة نهارية / ليلية مع نظام طقس واقعي. قد بحذر في ظروف الطقس المختلفة ، مثل الاستحمام أو الضباب
نظام تشوه ديناميكي للإطارات. تعديل ضغط الإطارات على المركبات الخاصة بك.
المركبات القادرة على تحمل الأضرار المرئية ذات التأثيرات والعواقب الواقعية ، خاصة على المحاور
الآلاف من المهمات المختلفة ، بما في ذلك الدوائر على الطرق الوعرة مثيرة لأنها خطيرة
نظام لتخصيص مركباتك (الطلاء ، تظليل النوافذ ، لون لوحة العدادات الداخلية ، مصابيح زينون الأمامية ، إلخ).
خريطة للعالم المفتوح بمساحة 24 كيلومتر مربع تتيح لك استكشاف كل زاوية بدون جدار غير مرئي


شاحنات (نصف مقطورات صلبة)
عربات
شاحنات قلابة
بيك اب
سيارات
شاحنات الوحش


ابدأ مغامرتك بالذهاب إلى المنطقة اللوجستية لتحديد مهمة النقل. تحميل باستخدام مركبات مختلفة (رافعة شوكية ، رافعة ، رافعة شوكية ، رافعة شوكية). اتبع توجيهات GPS للوصول إلى الوجهة المطلوبة. يمكنك زيادة دخلك من خلال احترام قواعد المرور (حد السرعة ، وإشارات المرور ، وما إلى ذلك) والقيادة بحذر دون الإضرار ببضائعك. بعض المهام ملحة وتحتاج إلى إكمالها بسرعة ، بينما تتطلب مهام أخرى القيادة بعناية لنقل البضائع الهشة.

بيئة واقعية مع دورة نهارية / ليلية معززة بنظام طقس متطور يشمل الاستحمام والضباب وظروف الثلوج. يرجى ملاحظة أن الأمطار والثلوج تؤثر على التعامل مع المركبات الخاصة بك. ستكون حرًا في القيادة كما تريد على الخريطة.

تمتلك Truck & Logistics Simulator نظامًا اقتصاديًا معقدًا يمنحك أساطيل من المركبات للشراء ، ومستودعات للتوسع لتناسب احتياجاتك بشكل أفضل ، والسائقين للتوظيف لإكمال مهامك تلقائيًا ، وأكثر من ذلك بكثير. !

اكسب الخبرة وأموال اللعبة من خلال استكمال المستويات. ستحصل على عقوبة على الخبرة ومكافآت المهمة المستلمة إذا تضررت بضاعتك أو إذا لم تتبع قواعد المرور.


مستويات الشاحنة / الشاحنة: أرفق مقطورة بالشاحنة / الشاحنة لزيادة سعة حمولتها. استخدم الرافعات الشوكية لتحميل البضائع في السيارة ، ثم انتقل إلى الوجهة المشار إليها. في مستويات الاستلام ، من المهم عدم إسقاط البضائع.
في مستويات الرافعة / الشاحنة س




MINIMALE :
Système d'exploitation : Windows Vista/7/8/10
Processeur : Double Core 2 Ghz or better
Mémoire vive : 4 GB de mémoire
Graphiques : Intel HD 520, Nvidia GT 730, AMD R7 240 or better
DirectX : Version 11
Espace disque : 4 GB d'espace disque disponible

RECOMMANDÉE :
Système d'exploitation : Windows Vista/7/8/10
Processeur : I5-8400 // AMD Ryzen 5 2600
Mémoire vive : 8 GB de mémoire
Graphiques : GTX 1050 // RX560
DirectX : Version 11
Espace disque : 4 GB d'espace disque disponible













No comments