LATEST ADDITIONS

تحميل لعبة MORTAL SHEll برابط تورنت



Mortal Shell - هو المشروع الأول لاستوديو التناظر البارد. تم تطوير اللعبة في نوع Action RPG بأسلوب سلسلة Dark Souls. ومع ذلك ، فإن هذا ليس بلدًا ملونًا من الجان أو التماثيل ، ولكنه عالم مظلم مليء بالرعب ، حيث لا تزال الحضارة البشرية أطلالًا وذكريات هشة. هذا لا ينطبق على المخلوق الغامض المعروف باسم الأب المظلم. هو الذي يأمر بطل الرواية بسفينة فارغة بدون شكل للذهاب للبحث عن الأضرحة المفقودة للمؤمنين ، حيث سيكون عليه حل مشاكل ضخمة.

يستخدم Mortal Shell مخطط لعبة Souls الكلاسيكي. نلاحظ العمل من منظور شخص ثالث. إن المعارك هي عبارة عن أروقة ، ولكن هذا لا يعني أننا بحاجة إلى إجراء ضغطات زر فوضوية أو التلويح بسيف أو سلاح بارد آخر ، مثل السواطير التقليدية. كل عدو يشكل تهديدًا لنا ، وغالبًا ما نضطر إلى مواجهة العديد من المعارضين في نفس الوقت. الأيدي الصالحة وردود الفعل السريعة ليست كافية للانتصار من هذه المعارك. من الضروري أيضًا إجراء المعركة بشكل هادف وعدم التسرع حتى لا تكون الضربة المتسرعة هي الأخيرة.

ما يميز Mortal Shell عن الألعاب الأخرى هو نظام تطوير الشخصية غير العادي. الشخصية التي نقودها ليس لديها جسم جسدي بدلاً من ذلك ، فهو يسيطر على بقايا المحاربين القتلى. تميز كل منهم خلال حياته بقدراته وتخصصه ، والذي يمكننا استخدامه بعد أسر جثثهم. بينما يعمق البطل فهمه لقذيفة معينة ، تنفتح قدرات وتحسينات جديدة ، مما يجعلنا أكثر خطورة في المعركة. سوف تتلقى ترسانة كبيرة من الأسلحة وعدد كبير من التعاويذ الهجومية.
تم تصميم Mortal Shell للاعب واحد ، لذلك لا يوجد وضع متعدد اللاعبين.

حملة القصة غير خطية ، مما يمنحنا حرية اختيار الهدف التالي. تذكرنا البيئة المرئية لـ Mortal Shell مرة أخرى بسلسلة Dark Souls ، الأقرب إلى الأسلوب. تصنع الرسومات بألوان داكنة ، مما يؤكد الطبيعة القاتمة والمخيفة أحيانًا لعالم اللعبة. تصاحب التصادمات تأثيرات بصرية مختلفة من الهجمات والتعاويذ.

صور من لعبة 




System Requirements

MINIMUM:
Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 7 SP1 or newer
Processor: Intel Core i5-4590 or AMD FX 8350
Memory: 8 GB RAM
Graphics: NVIDIA GTX 970 or AMD Radeon R9 290
Storage: 40 GB available space

RECOMMENDED:
Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 10
Processor: Intel Core i7 or AMD Ryzen 7
Memory: 16 GB RAM
Graphics: NVIDIA GTX 1070 or AMD Radeon RX Vega 56
Storage: 40 GB available space

كيفية تثبيت اللعبة

1.قم بتنزيل ملفات اللعبة من خلال التورنت.
2.قم بتشغيل ملف التثبيت «[gamename] .setup.exe» ، واتبع التعليمات.
3.اختر مكانًا على القرص ، حيث سيتم تثبيت اللعبة.
4.انتظر إخطار تثبيت اللعبة.
5.انقر على ملصق اللعبة ، العب!







No comments