LATEST ADDITIONS

تحميل لعبة WWE 2K20 برابط تورنت




WWE 2K20 Overview

2K تدعو اللاعبين للدخول إلى الحلبة مع WWE 2K20. ستنضم أفضل WWE Superstars و Legends و Hall of Famers و NXT إلى الاحتفالات والاحتفال بإعادة ولادة سلسلة WWE 2K! استرجع الرحلة الرائدة لسادة الخيل الأربعة وتطور المرأة في معرض 2K ، التي تتميز بمقاطع فيديو متعمقة على غرار وثائقي وشاشات مقطوعة وأسلوب لعب قائم على الهدف! العب في لحظات ومباريات لا تنسى من الصعود النيزكي لقسم السيدات ، كما ورد في كلمات شارلوت فلير ، ساشا بانكس ، بايلي و WWE 2K20 Cover Superstar Becky Lynch! MyCAREER - يضم كلا من الذكور والإناث MyPLAYERS! لأول مرة على الإطلاق في WWE 2K ، العب كرجل وامرأة MyPLAYER في MyCAREER أثناء رحلتك من خلال التقلبات والانعطافات وقصص الأحداث على طريق التميز في WWE - التي تتميز بقصاصات ومقاطع صوتية من Superstars المفضلة لديك. سيتم تبسيط الضوابط للسماح للاعبين الجدد بالقفز إلى اللعبة بسهولة أكبر ، بينما سيستمر اللاعبون المتمرسون في التحدي. بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن لاعبو WWE 2K20 من التنافس مثل النجوم الذكور والإناث في مباريات MyCAREER و Mixed Tag ، بينما يعود برج 2K الشهير العام الماضي بتحديات جديدة مثيرة ، بما في ذلك برج يحرك قصة تدور حول مهنة Roman Reigns.

لقطات الشاشة



تعليمات WWE 2K20 Torrent

انقر فوق زر التنزيل أدناه وسيتم سؤالك عما إذا كنت تريد فتح ملف التورنت. حدد نعم ودع التنزيل يبدأ. إذا لم يكن لديك تطبيق تورنت ، انقر هنا لتنزيل uTorrent.
بمجرد الانتهاء من تنزيل WWE 2K20 ، انقر بزر الماوس الأيمن على التورنت وحدد "فتح المجلد المتضمن".
انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد WWE 2K20 ، واستخرج .iso باستخدام WinRAR ، وقم بتشغيل الإعداد.
انقر فوق "نسخ محتويات دليل CODEX لتثبيت" ثم انقر فوق تثبيت. انتظر حتى يتم تثبيت اللعبة. تأكد من تعطيل أي شكل من أشكال مكافحة الفيروسات حتى لا تتلف أي ملفات.
بمجرد اكتمال اللعبة ، قم بتشغيل اللعبة واستمتع. إذا واجهت أي مشاكل ، فقم بتشغيل اللعبة كمسؤول وتأكد من تحديث برامج تشغيل الفيديو لديك وتثبيت DirectX الذي يمكنك الحصول عليه هنا.


متطلبات النظام
  • Requires a 64-bit processor and operating system
  • OS: 64-bit: Windows® 10 (latest updates)
  • Processor: Intel Core i5-3550 / AMD FX 8150
  • Memory: 4 GB RAM
  • Graphics: NVIDIA GeForce GTX 680 / AMD Radeon HD 7850
  • DirectX: Version 11
  • Storage: 50 GB available space
  • Sound Card: DirectX 9.0c Compatible sound card
  • Additional Notes: At least 2GB DDR Video Memory


No comments