LATEST ADDITIONS

تحميل لعبة برابط تورنت





وصف اللعبة:
سيكون موضوع السايبربانك مطلوبًا دائمًا من قبل اللاعبين العاديين. وما هو أكثر متعة ، الآن قام مبدعو Witcher الأسطوري بتحويل انتباههم إلى هذا الكون. قرروا أن يأخذوا كل شيء بأيديهم وأن يخلقوا عالمًا فريدًا وكبيرًا حقًا يمكن استكشافه والاستمتاع بالعديد من الفرص. في هذه الحالة ، يمكنك تعديل مظهر بطل الرواية ، ولا تحد من أفعالك في اتساع هذه اللعبة وتفعل كل شيء للعثور على دواء خاص يمكن أن يجعل صاحبه خالداً. سيكون من الصعب القيام بذلك ، لأن العالم الذي يجب أن تعيش فيه مقسوم على تأثير العصابات المختلفة ، وبالتأكيد لن يرغبوا في أن تتجول هذه الشخصية الغريبة وتبحث عن الكنز.

العالم المتقدم

نوصي بشدة بتنزيل Cyberpunk 2077 عبر التورنت مجانًا باللغة الروسية ، لأن اللعبة تستحق اهتمامك على الأقل. بعد كل شيء ، عمل المطورين الذين هم خبراء في مجال إنشاء عوالم كبيرة على ذلك. يمكنك التجول في أنحاء المدينة على نطاق حقيقي والتفاعل مع البيئة والاستمتاع بالفرص. لا تقلق ، كل NPC ، كل مكان في اللعبة ، كل هذا له وزنه وتأثيره الخاص. أما بالنسبة للعالم ، فستكون نايت سيتي ، وهي مدينة غارقة في الرغبات القذرة وغياب القانون والتكنولوجيا. ليس هناك شك في أنك ستحصل على أقصى استفادة من اللعبة وتكون قادرًا على النجاح.

الفقر والرفاهية

يجب أن يكون من المفهوم أن كل ما يحدث لن يكون بهذه البساطة ، لأنك يجب أن ترى مدينة تقدم في الوقت نفسه الكثير من الفرص ، ويمكنها أيضًا أن تأخذ كل شيء منك. يبقى فقط الاعتماد على البراعة الشخصية ويزرع. يموت الفقراء هنا أسرع من أي شخص آخر ، بينما يستمتع الأغنياء بكل لحظة من حياتهم. بنقرة واحدة ، عمل واحد خاطئ وشخصيات تغير الأماكن على الفور. عدم القدرة على التنبؤ ، هذا هو شعار هذه المدينة ، لذلك ، نوصي بأن تكون حذراً للغاية في قراراتك ، ومحاولة الانضمام إلى إحدى العصابات والقيام بكل شيء لتحقيق نتيجة مواتية. وأي طبقة من الفقراء أو الأغنياء ستنتمون إليها ، سيخبرنا الوقت.

حياة واحدة

يمكن أن يتسبب إجراء أو قرار واحد خاطئ في خسارة كاملة. لذلك ، في كل معركة ، يمكن أن يكون كل تصادم صعبًا للغاية من حيث الأداء. عليك إظهار البراعة ، ومحاولة تقييم كل ما يحدث وليس في أي حال من الأحوال لمنع الخسارة الشخصية. لا يجب أن تأمل أن تنتصر كل معاركك ، وأن بعضها سيخسر وسيؤثر على نشاطك الإضافي. لذلك ، يجب أن تكون حذراً للغاية ولا تخاطر عبثا. عليك فقط تنزيل سيل Cyberpunk 2077 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من مجموعة من الميكانيكا أو hutab ويمكنك ضرب الطريق. هذه اللعبة جديرة جدا ويمكن التعرف عليها على أنها الأفضل بين جميع نظائرها الأخرى وهي جديرة جدا. ربما تكرر اللعبة نجاح Witcher 3 ، وربما تتجاوزه ، ولكن في الوقت الحالي ، يجب عليك الاستعداد للمغامرة ومحاولة إكمال جميع المهام.

مميزات العبه

سيسمح لك محرر الشخصيات المطور جيدًا بالعمل بجد على المظهر ويجعله فريدًا ؛

انتبه إلى مظهر بطل الرواية ، في معظم الحالات سوف تتفاعل الشخصيات غير القابلة للعب مع هذا وتتصل وفقًا لذلك ، لذلك يجب أن تعمل هذه المشكلة بالتأكيد بشكل جيد ، وإلا فإن العواقب المحزنة لن ترضيك بالتأكيد ؛

تعد اللاخطية أيضًا السمة الرئيسية للعبة ، لأنه بفضلها يمكنك العمل بحرية وتحقيق النجاح ، في حين أن العالم كله سيكون مفتوحًا لأبحاثك الدقيقة ، وستعزز المهام الإضافية رغبتك في النجاح ؛

سيسمح لك العدد الكبير من الغرسات بتعديل الشخصية الرئيسية في اتجاهات مختلفة ، بدءًا من سيد المشاجرة ، وتنتهي مع مطلق النار الفريد وحتى القراصنة ؛

لا أحد يمنعك من الحصول على مفرزة شخصية ، والتي ستشمل أفضل المقاتلين أو النفسيين الحقيقيين ، ولن يقيدك أحد في أفعالك ، وستحصل بالتأكيد على فرصة للنجاح ، باستخدام دعمهم.

مقطورة / اللعب:



لقطات من اللعبة:






سيتم إصدار لعبة Cyberpunk 2077 في 17 سبتمبر 2020





No comments