LATEST ADDITIONS

تحميل لعبة Ark Survival Evolved برابط تورنت بحجم صغير



نظرة عامة على تطور سفينة آرك
Ark Survival Evolved هي لعبة مغامرات أكشن ومغامرة مفتوحة للعالم بدأت بداية الوصول المبكر في 2 يونيو 2015. في هذه اللعبة ، يجب عليك البقاء على قيد الحياة أثناء تقطعت السبل في جزيرة بها ديناصورات وبناء قاعدتك وأسلحتك والدفاع عن نفسك من البشر والمخلوقات المعادية. لبناء نفسك ، يجب أن تكسب مكونات هيكلية مثل النوافذ والأبواب والأرضيات التي يمكنك تحقيقها بعد رفع المستوى والتقدم خلال اللعبة. من أجل البقاء ، يجب عليك إنشاء قاعدة بالنار والأسلحة ؛ تتطلب الأنشطة الإضافية ، مثل ترويض الديناصورات وتغذيتها ، المزيد من الموارد.


تعليمات Ark Survival المطورة للتورنت
انقر فوق زر التنزيل أدناه وسيتم سؤالك عما إذا كنت تريد فتح ملف التورنت. حدد نعم ودع التنزيل يبدأ. إذا لم يكن لديك تطبيق تورنت ، انقر هنا لتنزيل uTorrent.
بمجرد الانتهاء من تنزيل Ark Survival Evolved ، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف التورنت وحدد "فتح مجلد يحتوي على".
انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Ark Survival Evolved وقم بتشغيل تطبيق "الإعداد".
تثبيت اللعبة. تأكد من تعطيل أي شكل من أشكال مكافحة الفيروسات حتى لا تتلف أي ملفات.

بمجرد اكتمال اللعبة ، قم بتشغيل اللعبة واستمتع. إذا واجهت أي مشاكل ، فقم بتشغيل اللعبة كمسؤول وتأكد من تحديث برامج تشغيل الفيديو لديك وتثبيت DirectX الذي يمكنك الحصول عليه هنا.



لقطات الشاشة


متطلبات النظام

نظام التشغيل: 64 بت Windows 7 Service Pack 1 أو Windows 8المعالج: 2 جيجا هرتز ثنائي النواة 64-بت CPUالذاكرة: 4000 ميجا بايت رامالرسومات: وحدة معالجة رسومات متوافقة مع DirectX10 مع 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائيDirectX: الإصدار 10مساحة التخزين: 26 جيجا بايت

ارك البقاء على قيد الحياة تطور سيل




1 comment: